ميناء حلق الوادي: نادل باحدى البواخر يندمج ضمن شبكة دولية لتهريب المخدرات لتونس

أذنت أمس  النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس  لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني بالاحتفاظ بنادل في أحد البواخر التابعة لأحد الدواوين البحرية للاشتباه في تورطه في تهريب الأقراص المخدرة من دول أوروبية وترويجها في تونس.
وتفيد المعطيات المتوفرة بأن معلومات وردت على أعوان احدى الفرق المركزية التابعة للإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها الاشتباه في اندماج عون تابع لأحد الدواوين البحرية العمومية، يعمل نادلا باحدى البواخر، في مجال ترويج الأقراص المخدرة وذلك باستغلال سفره عبر الباخرة وجلب الأقراص المخدرة وترويجها لاحقا في تونس.
 وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، تم اخضاع النادل للمراقبة الى أن وردت معلومة مفادها جلبه شحنة من الأقراص المخدرة بغاية ترويجها ليتم نصب كمين محكم له أسفر عن ضبطه.
وتم حجز أكثر من 130 قرصا مخدرا تقدر قيمتها بأكثر من 30 ألف دينار، واعترف بجلبها من احدى الدول الأوروبية وتهريبها عبر الباخرة التي يعمل على متنها.
وقد تقرر الاحتفاظ بالمظنون فيه على ذمة البحث للكشف عن باقي عناصر الشبكة التي تنشط معه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.