الجامعة تبلغ الفيفا بإلغاء الانتخابات.. حديث عن انسحاب المكتب الجامعي.. لكن هل يتم تعيين مكتب وقتي إلى نهاية الموسم؟

قيصر بن علي-
علمت “حقائق أون لاين” أن المكتب الجامعي للجامعة التونسية لكرة القدم قد تلقى رسميا تقارير خاصة من اللجنة المستقلة للانتخابات واللجنة الوطنية للاستئناف بخصوص المسار الانتخابي الذي تم اسقاطه مساء الجمعة الماضي بسبب الاخلالات التي شابت القائمات المترشحة.

وبحسب مصدر من المكتب الجامعي فقد تمت اليوم مراسلة الاتحاد الدولي “فيفا” لإبلاغه بإلغاء الجلسة العامة الانتخابية ليوم 9 مارس مع ارفاق المراسلة بنسخ من تقارير اللجنتين اللتين تدخلتا بخصوص المسار الانتخابي.

من جهة أخرى ينتظر أن يعقد المكتب الجامعي اجتماعا في الأسبوع الجاري بالتنسيق مع الفيفا لاتخاذ قرار بخصوص إمكانية إعادة تكليف لجنة الانتخابات بإعلان موعد جديد للجلسة العامة من عدمه.

وتفيد بعض المصادر المقربة من المكتب الجامعي أن المكتب الحالي قد يعلن انسحابه مع نهاية المدة النيابية منتصف الشهر المقبل الأمر الذي قد يفتح الباب أمام تكليف هيئة تسييرية تتولى تسيير المرحلة القادمة قانونيا واداريا إلى غاية انتخاب مكتب جديد مع نهاية الموسم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.