الترجي الرياضي: اشادة واسعة برودريغيز.. مرياح بين الدعم والانتقاد.. وهذه مدة غياب تقا وبن حميدة

أحمد الفقي-
فوّت الترجي الرياضي يوم أمس في فرصة حقيقية لحسم مبكر للقب البطولة على الرغم من تتويجه بطلا للخريف بعد أن اكتفى بتعادل هو الثاني على التوالي في مرحلة التتويج بعد اقتسامه للنقاط أمام الاتحاد الرياضي المنستيري في الجولة الماضية.

وبدا واضحا أن أبناء ميغال كاردوزو قد فقدوا التركيز في مواجهة يوم أمس خصوصا مع الأجواء التي بدت احتفالية أكثر من اللزوم بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا وبلوغ كأس العالم للأندية في نسختها القادمة دون نسيان اللقب القاري لأكابر كرة اليد الذي كان حاضرا في ملعب رادس.

وبالعودة إلى الكلاسيكو واصل المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز التألق حيث سجل هدف الترجي الرياضي الافتتاحي وهو الخامس له في مرحلة التتويج بعد أهدافه في شباك الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي والاتحاد الرياضي المنستيري.

قاريا كان المهاجم البرازيلي فعّالا للغاية حيث صنع هدفي فريقه أمام ماميلودي صانداونز الجنوب افريقي ليقود زملاءه إلى نهائي قاري مستحق بعد سجال قوي ذهابا وإيابا في نصف النهائي.

وفي المقابل ارتكب المدافع ياسين مرياح خطأ قاتلا سجل منه السي اس اس هدفه الأول منذ نوفمبر الماضي ليحصد نقطة التعادل وينجو من الهزيمة.. خطأ مرياح انقسم من حوله أنصار الترجي الرياضي الذي عاب بعضهم على مدافعهم استهتاره ومبالغته في اللعب بثقة في حين تضامن معه شق آخر بالنظر إلى ما يقدمه باستمرار من إضافة وخاصة في المواعيد الكبرى.

إلى ذلك ينتظر أن يستعيد الأحمر والأصفر في مواجهة الملعب التونسي هذا الأحد خدمات متوسط ميدانه حسام تقا الذي غادر الكلاسيكو أمس وهو يعاني من إصابة أثبتت المعاينة الطبية أنها لا تزيد عن كدمة في الظهر.

أما زميله محمد أمين بن حميدة الذي تم تعويضه بزميله أسامة فرج فيعاني من إصابة عضلية فيما ستتحدد مدة الراحة التي سيركن إليها بعد صدور نتائج بالرنين المغناطيسي لكنه من المؤكد أنه سيغيب عن لقاء البقلاوة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.