الرابطة 1: الإفريقي لاستعادة الصدارة.. والصفاقسي لتشديد الملاحقة

بعد لقاء متقدم جمع الترجي الرياضي بنادي حمام الأنف يسدل الستار يوم غد الأحد على فعاليات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك بإجراء اللقاءات المتبقية.  النادي الإفريقي صاحب الصدارة قبل هذه الجولة سيكون في تنقل صعب إلى القيروان أين سيواجه شبيبة الأغالبة في مباراة محورها صدارة ترتيب الرابطة الأولى التي صعد إليها الترجي الرياضي مساء اليوم وبالتالي إن أراد الإفريقي مواصلة المراهنة على ريادته فما عليه إلا اقتلاعه نقاط الفوز خارج الديار.

نادي باب الجديد غير مدربه في مستهل هذا الأسبوع ليأتي الفرنسي لاندري شوفان بديلا للهولندي أدري كوستر على أمل تطوير أداء الفريق وتحسين مردودية الخط الأمامي الذي يعد الأضعف تهديفا بين المعنيين بالتتويج.

ثالث فرق الصدارة النادي الرياضي الصفاقسي سيحط الرحال بمدينة المناجم المتلوي لمواجهة نجمها في مباراة هي الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين حيث تتباين خلالها الطموحات بين فريق طموحه اقتلاع أرفع حصيلة من النقاط وفريق يصارع للفوز و مواصلة تشديد الملاحقة على المتصدرين بكل ثبات.

قمة مباريات أسفل الترتيب تجمع بين قرمبالية الرياضية وضيفه جريدة توزر وهما الوافدان الجديدان هذا الموسم على الرابطة المحترفة الأولى حيث يصارع كلاهما للابتعاد عن منطقة الخطر . والمواجهة بينهما من فئة ست نقاط ناهيك أن رصيد توزر تجمد في آخر الجولات في حدود 14 نقطة مقابل 12 نقطة لقرمبالية.

وفي ما يلي البرنامج والتحكيم:

شبيبة القيروان – النادي الإفريقي: سليم بلخواص

الملعب التونسي – الأولمبي الباجي: مراد بن حمزة

النادي الرياضي البنزرتي – قوافل قفصة: نعيم حسني

نجم المتلوي – النادي الرياضي الصفاقسي: إلياس سويدان

مستقبل المرسى – الاتحاد الرياضي المنستيري: سليم الجديدي

النجم الرياضي الساحلي – الملعب القابسي: خالد القيزاني

قرمبالية الرياضية – جريدة توزر: يوسف السرايري 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.