النجم الساحلي: الشيخاوي يغيب عن الكلاسيكو.. بن عمر يواصل التأهيل.. ورئاسة النيفر باطلة قانونيا

قيصر بن علي-
لم يتمكن قائد النجم الرياضي الساحلي ياسين الشيخاوي من العودة إلى التمارين بعد تعرضه إلى إصابة عضلية في الفترة الأخيرة وهو ما يفسر مواكبته للتدريبات بزيه المدني فضلا عن تخلفه عن المباراة الودية الأخيرة أمام الملعب السوسي.

ويعاني الشيخاوي من إصابة عضلية حتمت عليه الركون إلى الراحة وعدم المشاركة في التمارين وهو ما يرجّح فرضية عدم مشاركته في مواجهة الكلاسيكو المنتظرة ليوم السبت المقبل أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

أما في ما يتعلق بمتوسط الميدان محمد أمين بن عمر فقد ظل بعيدا عن أجواء التمارين الجماعية والمباريات الودية بفعل الإصابة العضلية التي تعرض لها منذ أسابيع ليكون بالتالي سيكون بدوره خارج المجموعة التي ستتحول إلى صفاقس في نهاية الأسبوع الجاري.

إلى ذلك برز جدل كبير في صفوف عائلة فريق جوهرة الساحل بعد تنصيب فهمي النيفر على رأس ليتوال خلفا لعثمان جنيح استنادا إلى الفصل 48 من القانون الأساسي للنادي.. ولا يملك النيفر الصفة القانونية ليكون رئيسا للنجم الساحلي حيث ينص القانون على ضرورة أن يكون أحد الأعضاء المنتخبين رئيسا مع ضرورة موافقة بقية أعضاء الهيئة التسييرية.

وتشير آخر الأخبار إلى أن كمال بن عثمان أبدى اعتراضه على تعيين النيفر كرئيس بل أن هناك من يؤكد أنه قد يلجأ إلى القضاء الإداري للاعتراض على هذا التعيين لعدم استناده إلى أي أساس قانوني.

من جانبه اعتبر عضو اللجنة القانونية والكاتب العام الأسبق حمودة بوعزة أن البلاغ الصادر يوم أمس لا يملك أي سند قانوني وأنه كان من الضروري أن يمر الأمر عبر التوافق بين مختلف الأطراف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.