إلى غاية أسبوع قبل النهائي القاري: الترجي الرياضي يشرع اليوم في الاعداد لماراطون بأربع مباريات في 10 أيام

أحمد الفقي-

استأنف الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الاثنين 29 أفريل 2024 التمارين بعد راحة مستحقة تمتع بها اللاعبون عقب العودة من جنوب افريقيا مظفّرين بورقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا.

ولئن عادت المجموعة لتتدرب اليوم إلا أن العناصر التي لم تتمكن من المشاركة في مواجهة صانداونز الجنوب افريقي يوم الجمعة الماضي خاضت أمس مباراة تطبيقية مع فريق النخبة باعتبار أن الإطار الفني ينوي القيام ببعض التغييرات في مواجهة السي اس اس.

وبات الفني البرتغالي ميغال كاردوزو مجبرا على اجراء تعديلات مستمرة في تشكيلته الأساسية في الفترة القادمة تفاديا للإصابات والإرهاق لاسيما وأن الفريق سيخوض 4 مقابلات في غضون 10 أيام.

وينطلق ماراطون المباريات المتتالية هذا الأربعاء باستضافة النادي الرياضي الصفاقسي ثم التنقل يوم الأحد 5 ماي إلى باردو للتباري مع الجار الملعب التونسي فتنقل ثان إلى جزيرة قرقنة يوم 8 ماي لملاقاة محيط قرقنة في لقاء متأخر لحساب الدور السادس لكأس تونس على أن يكون مسك الختام يوم 11 ماي في ملعب رادس أمام النجم الرياضي الساحلي في كلاسيكو سيجرى قبل أسبوع من موقعة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي المصري والمبرمجة ليوم 18 ماي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.