انتخابات الإفريقي: اليونسي متردد.. الحداد جاهزة.. والكبار يواصلون المشاورات

كنا أشرنا يوم أمس على "حقائق أون لاين" إلى أن اجتماع كبار النادي الإفريقي كـ"الجبل الذي تمخض لينجب فأرا" باعتبار أن الاجتماع لم يفض إلى اختيار رجل المرحلة المقبلة.

اجتماع الكبار لم ينفض بل ظل متواصلا خصوصا أن المرحلة صعبة وتقتضي الارتماء في أحضان المغامرة وهو ما تأكد على امتداد الساعات الماضية بما أن مشاورات جرت على أعلى مستوى لعدم ترك الفريق لمصيره المحتوم.

واحتراما لسرية الاتصالات رفضنا الخوض في التفاصيل لكن الثابت أنه وإلى غاية اللحظة لا تزال الاتصالات مستمرة وقد يتحرك الكبار ليعلنوا عن قائمة يقودها كمال ايدير مبدئيا باعتبار أن هناك قائمة جاهزة سنعود إلى تركيبتها في مقال لاحق إلى أن تتضح الرؤية.

من جهة أخرى أكدت ضحى الحداد أنها ستقدم ترشحها رسميا وذلك في تصريح لـ"حقائق أون لاين" حيث أفادتنا أنها حسمت موقفها نهائيا وأنها في طريقها لإيداع ترشحها بحديقة المرحوم منير القبايلي.

على صعيد آخر لا يزال عبد السلام اليونسي مترددا فمن خلال حديث جمعنا به منذ قليل فإنه لا يزال يدرس الموضوع رغم أن قائمته جاهزة بعد أن استوفت كل الاجراءات الإدارية الضرورية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.