بعد لقاء توزر.. هذا هو برنامج النادي الصفاقسي للسوبر الإفريقي

بعد مواجهته اليوم لجريدة توزر في إطار الجولة 19 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى سينصب تركيز نادي عاصمة الجنوب على مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

وأعلم النادي الرياضي الصفاقسي بطل كأس الكنفدرالية الإفريقية نظيره النادي الأهلي المصري بموعد وصوله إلى القاهرة والذي سيكون الاثنين المقبل من أجل المشاركة في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الخميس المقبل على كأس السوبر الإفريقي.

وقد أنهى الأهلي اليوم ترتيباته لاستضافة الفريق التونسي من خلال حجز فندق الإقامة وكذلك تدريبات الفريق، حيث سيتدرب نادي عاصمة الجنوب في نفس يوم وصوله للقاهرة عصرا على ملعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر ويواصل تدريباته في نفس الموعد وعلى نفس الملعب في اليوم التالي أيضا وسيكون التدريب الأساسي للسي أس اس على ستاد القاهرة الأربعاء المقبل.

في حين سيبدأ الأهلي تدريباته استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي في اليوم التالي مباشرة لمباراة الجونة في الدوري والمقرر لها الغد على ملعب مختار التيتش بالجزيرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.