إقبال ضئيل على تذاكر مقابلات المنتخب البلجيكي في المونديال

مازال الإقبال ضعيفا على اقتناء تذاكر مقبلات المنتخب البلجيكي لكرة القدم خلال مونديال روسيا 2018 إلى الأسبوع الماضي.
وأفادت الجامعة البلجيكية لكرة القدم انه تم إلى حد يوم 12 جانفي الجاري بيع عدد ضئيل نسبيا من التذاكر الموضوعة على ذمة جمهور المنتخب البلجيكي حيث تم تسويق 194 تذكرة فقط من بين 2336 متوفرة لمباراة بلجيكا وبنما بينما تم بيع 515 تذكرة من بين 2211 متوفرة لمباراة بلجيكا وتونس أما بالنسبة لمباراة بلجيكا وانقلترا فقد تم بيع 755 تذكرة من بين 1419 متوفرة.
وكانت عملية البيع انطلقت يوم 5 ديسمبر الماضي لجمهور منتخب بلجيكا. وتنتهي عملية بيع التذاكر يوم 31 جانفي الجاري في ما يتعلق بالقسط الخاص بالمنتخب البلجيكي من التذاكر حسب ما أفادت به الجامعة البلجيكية التي دعت إلى تكثيف الإقبال على اقتناء بقية التذاكر
وأوضحت الجامعة انه سيتم في مرحلة مقبلة عرض تذاكر للبيع محذرة من انه بعد يوم 31 جانفي الجاري ليس من المؤكد الحصول على تذاكر.
وسينظم نادي أحباء منتخب “الشياطين الحمر” بالتعاون مع شركة طيران بلجيكية رحلات خاصة بمختلف مقابلات المنتخب البلجيكي على أساس السفر صباحا من بروكسال والعودة إلى بلجيكا بعد كل مقابلة.
ويذكر ان منتخب بلجيكا يلاقي في إطار الدور الأول من مونديال روسيا 2018 يوم 18 جوان المقبل في سوتشي منتخب بنما فيما يتبارى يوم 23 جوان في موسكو بملعب سبارتاك مع المنتخب التونسي .ويخوض منتخب بلجيكا مباراته الأخيرة في الدور الأول يوم الخميس 28 جوان في كالينغراد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.