النجم الساحلي: 8 لاعبين يعودون أمام الإفريقي.. اختبار حقيقي لغزال ونفخة.. وتغييرات بالجملة في التشكيلة

قيصر بن علي-
أنهى النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم السبت 27 أفريل 2024 تحضيراته لاستضافة النادي الإفريقي بحافز كبير لتحقيق أول انتصار في مرحلة البلاي أوف بعد 3 تعادلات وهزيمة.

تحضيرات فريق جوهرة الساحل هذا الأسبوع عرفت انفراجة مالية بعد صرف جانب من مستحقات اللاعبين بالإضافة إلى استعادة أكثر من لاعب كان قد تخلف عن مواجهة أمل بوشمة يوم الأحد الماضي في اطار الدور السادس عشر لكأس تونس

وبعد الثلاثي الأجنبي صومايلا وجاك مبي وبونغونغا تسجل مجموعة ليتوال في مواجهة نادي باب الجديد عودة حمزة الجلاصي وأصيل الجزيري وزياد بوغطاس الذين تعافوا من الإصابات فضلا عن ياسين الشماخي ولؤي بن حسين الي استوفوا عقوبة الإنذار الثالث.

ومع التعزيزات الهامة التي عرفتها المجموعة سيكون الإطار الفني بقيادة سيف غزال ومحمد علي نفخة أمام اختبار حقيقي لتأكيد جدارتهم بالاستمرار مع النادي إلى نهاية الموسم على الأقل.

أما بخصوص التشكيلة فينتظر أن تكون كالآتي: علي الجمل – فرج بن نجيمة – صلاح الدين الغدامسي – حمزة الجلاصي – حسام بن علي – صومايلا سيديبي – جاك مبي – أسامة عبيد – راقي العواني – أصيل الجزيري وياسين الشماخي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.