رفض رفع تحجير السفر عن سليم الرياحي: المحامي الطيب بالصادق يوضح.. ويتحدث عن آخر مستجدات القضية

أمل الصامت – 

أكد محامي رجل الأعمال والسياسي سليم الرياحي، الطيب بالصادق، أن خبر رفض رفع تحجير السفر عن منوبه قديم وصدر منذ مدة، نافيا إجراء جلسة خاصة في الغرض بتاريخ اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017، حيث انعقدت آخر الجلسات المتعلقة بقضية الرياحي خلال الأسبوع الفارط.

وأفاد بالصادق في تصريح لحقائق أون لاين، أن الجلسة الأخيرة لم تتناول مسألة الرفض بقدر ما تعلقت بمواصلة الأبحاث من قبل قاضي التحقيق المتعهد بالملف، مشيرا إلى أن مطلبي رفع تحجير السفر وتجميد أموال وممتلكات سليم الرياحي تم تقديمهما منذ صدور القرارين قبل شهرين وتم رفضهما إلى حين الاستماع لمنوبه.

وعن تقييمه لجلسات الاستماع التي حضرها منوبه، قال المحامي الطيب بالصادق إنها كانت “خارقة للعادة”، مضيفا أنه لا شك لديه في غلق الملف عن قريب ورفع قراري التجميد والتحجير تبعا لذلك، وفق تقديره.

وللإشارة فقد أصدر القطب القضائي الاقتصادي والمالي بتاريخ 28 جوان الفارط، قرارا يقضي بتجميد أرصدة وأسهم وممتلكات رجل الأعمال سليم الرياحي من أجل جرائم تبييض وغسل أموال، كما تم بتاريخ 19 سبتمبر 2017، إصدار قرار بتحجير السفر عنه بموجب نفس القضية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.