النجم الساحلي: شرف الدين فرض إقالة البنزرتي.. بلال الدزيري يخلف الوحيشي.. والتغييرات متواصلة

أنهى النجم الرياضي الساحلي مسلسل فوزي البنزرتي بالقرار الصادر ليلة البارحة بخصوص فك الارتباط بين الفريق والجنرال  بالتراضي..

القرار  كان منتظرا  خاصة وأن نتائج الفريق في الآونة الأخيرة  لم تكن على أحسن ما يرام حيث حصد الفريق 4 نقاط فقط من جملة 15 نقطة ممكنة  وكثر الحديث عن اقالة المدرب لكن كان هناك انقسام بين الرئيس والبقية وكانت الكلمة الاخيرة لرئيس النادي الذي قال كلمته الفصل بخصوص  المدرب كما أثنت الهيئة  المديرة في بلاغها الصادر على الانجازات التي قدمها البنزرتي والعمل الذي قام به طيلة ما يقارب ثلاثة سنوات ونصف..

فيلود الاختيار الأفضل 

بحسب ما هو متوفر حاليا على الساحة القارية يمكن اعتبار اختيار الهيئة المديرة هو الأفضل لعدة اعتبارات أهمها ان هيبار فيلود له دراية كبيرة بالكرة في افريقيا وهو الذي سبق أن درب مازمبي وحصد معه الالقاب وايضا نجح عند إشرافه على عدة فرق جزائرية أما بخصوص التراجع عن اختيار روجي لومار فان هيئة الفريق عدلت عن استعادته بسبب تقدمه في السن..

اقالة باقي الطاقم  الفني

علمت "حقائق أون لاين" أن نية الهيئة المديرة تتجه إلى إقالة باقي الطاقم الفني المتكون من منتصر الوحيشي المدرب العام والمدرب المساعد عماد بن يونس بالاضافة الى المعد البدني مناف نابي ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن القرار في الساعات القادمة..

الدزيري في خطة مدرب مساعد

من جهة اخرى اكدت لنا بعض المصادر أن أهل القرار بصدد دراسة التعاقد مع اللاعب السابق للنجم في اواخر التسعينات الجزائري بلال الدزيري الذي سبق له العمل مع المدرب هيبار فيلود كما أن هناك احتمالا آخر لعودة قيس الزواغي في خطة مدرب مساعد..

تغييرات منتظرة

التغييرات بمركب النجم قد لا تقتصر فقط على التركيبة الفنية فقط بل يمكن ان تطال  حتى بعض الاسماء داخل المكتب الاداري للفريق في انتظار الساعات او الايام القادمة التي ستكشف عن عديد خفايا الأمور في الفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.