منتخب الأواسط: الوحيشي يغير مركز الوهابي إلى مدافع.. والوحيشي يراهن على كريستو وسنانة

أحمد الفقي-
أنهى المنتخب الوطني التونسي للأواسط تحضيراته لمواجهة نظيره العراقي المنتظرة اليوم الأربعاء 25 ماي 2023 بداية من الساعة العاشرة ليلا على أرضية ملعب مالفيناس أرجنتيناس.

وسيكون النسور أمام حتمية تحقيق الانتصار أمام منتخب أسود الرافدين حتى يبقي على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم للأقل من 20 سنة.

وبحسب آخر الأخبار فإن الإطار الفني للنسور بقيادة منتصر الوحيشي سيجري بعض التغييرات التي ستشمل الرسم التكتيكي وأيضا بعض اللاعبين بما أن العناصر الوطنية بحاجة إلى فوز حتى يمر إلى المباراة الأخيرة أمام الأوروغواي بفرضيات مهمة للتأهل.

ويبقى مهاجم الأهلي المصري محمد الضاوي "كريستو" أول التغييرات المنتظرة من منتصر الوحيشي خاصة بعد المردود الكبير الذي قدمه في الشوط الثاني من مواجهة المنتخب الأنقليزي خلال الافتتاح بالإضافة إلى مهاجم النادي الإفريقي يوسف سنانة.

وفي ما يلي التشكيلة الرسمية المنتظرة:
ادريس العرفاوي – رائد بوشنيبة – كريم العابد – غيث الوهابي – علي السعودي – سامي شوشان – وائل الدربالي – شيم الجبالي – بشير يعقوب – محمد الضاوي "كريستو" – يوسف سنانة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.