النادي الإفريقي: ابعاد وقائي للذوادي وحسن.. الإنذار الثالث يبعد البدوي والمزياني.. والكوكي لتعويض الكبيّر

قيصر بن علي-
بعد حالة الاحتقان التي عاش على وقعها ملعب الشادلي زويتن ومركب المرحوم منير القبايلي نتيجة الحضور القوي للمجموعات قررت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي تقديم موعد التربص حيث تحولت المجموعة اليوم إلى مدينة سوسة أي قبل 72 ساعة من مواجهة الاتحاد المنستيري.

وسجلت مجموعة نادي باب الجديد غيابات بالجملة لأسباب مختلفة على غرار إسكندر العبيدي وعلي العمري ومحمد أمين الحمروني لأسباب صحية والحارس معز حسن وزهير الذوادي لأسباب وقائية خصوصا مع الضغط الذي عانوا منه طيلة الأيام الأخيرة.

من جهته يواصل حمزة العقربي الغياب لاختيارات فنية في حين سيكون كل من الطيب المزياني ورامي البدوي خارج الحسابات بسبب عقوبة الإنذار الثالث الذي أشهر في وجهها يوم الأحد أمام السي اس اس فيما سجلت المجموعة عودة رشاد العرفاوي الذي استوفى عقوبة الإيقاف.

إلى ذلك تقرر رسميا الإبقاء على المدرب منذر الكبير إلى غاية مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري والتي ستكون الأخيرة له على رأس المقاليد الفنية للنادي قبل أن يترك مكانه للمدرب نبيل الكوكي بعد الصافرة النهائية للمباراة.

إداريا عقدت هيئة الحكماء يوم أمس اجتماعا مطولا مع الرئيس المستقيل يوسف العلمي للنظر في استقالته وما سيترتّب عنها من آثار قانونية فيما تؤكد مصادرنا أن هيئة الحكماء سيكون لها اجتماع آخر مع العلمي يوم غد الخميس سيتم اثر الإعلان رسميا عن مجموعة من القرارات الإدارية والتي ستكون سارية إلى غاية موعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة ليوم 7 جوان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.