النادي الإفريقي: الفرحاتي والعرفاوي أساسيان.. العمراني والشريفي في المحور.. والصغير يقصي يحيى

قيصر بن علي-

يخوض النادي الإفريقي مساء اليوم الجمعة 10 ماي 2024 مباراة مهمة للبقاء ضمن دائرة الأندية المنافسة على مقعد افريقي في الموسم المقبل وذلك حين ينزل ضيفا على الاتحاد الرياضي المنستيري.

ويدخل نادي باب الجديد مواجهة اليوم بتغييرات عديدة على مستوى التشكيلة بالنظر إلى الغيابات التي عرفتها المجموعة لأسباب مختلفة بين تأديبي وطبي واداري.

وينتظر أن يكون الحارس نور الدين الفرحاتي أساسيا في حماية الشباك فيما سيقع تغيير ثنائي المحور قياسا بمواجهة النادي الصفاقسي حيث سيلعب عامر العمراني وتوفيق الشريفي عوضا عن حسام السويسي ورامي البدوي.

أما في وسط الميدان والهجوم فسيجرى تغيير وحيد في كل خط وذلك بالتعويل على غيث الصغيّر عوضا عن وسام يحيى في حين سيكون رشاد العرفاوي أساسيا على حساب زهير الذوادي.

وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة:

نور الدين الفرحاتي – غيث الزعلوني – آدم الطاوس – عامر العمراني – توفيق الشريفي – فيديريكو بيكورو – أحمد خليل – غيث الصغيّر – رشاد العرفاوي – حمدي العبيدي وكينغسلاي ايدو.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.