مسرح وموسيقى وكوريغرافيا/ مهرجان الحمامات يفصح عن برمجته (صور)

 يسرى الشيخاوي

 بعد انقطاعه السنة الماضية بسبب جائحة كورونا، يعود مهرجان الحمامات الدولي في دورته السادسة والخمسين ليسرب موعدا مع جمهوره في الفترة الممتدة من الثالث عشر من شهر جولية إلى التاسع عشر من شهر أوت.

ويعود المهرجان بعروض حية تراوح  بين المسرح والموسيقى والكوريغرافيا تؤثث برنامج يستجيب للذائقات الفنية المختلفة ويمثل فرصة للجمهور ليلتقي فنانين تونسيين وعرب ويكتشف آخرين تمكنوا من لفت الأنظار إليهم وإلى أعمالهم.
ولا يخلو البرنامح من تكريم الفنانين الذين تركوا بصمتهم في الذاكرة الفنية في تونس وفي العالم، وهي فلسفة دأب عليها مهرجان الحمامات الدولي ولعل معلقه خير دليل على ذلك إذ تختزل مرور عروض راقية وفنانين قديرين على ركحه.
 

ومن بين العروض عرض للفنانة بطفي بوشناق وعدنان الشواشي ووائل كفوري وحمزة نمرة وبديعة بوحريزي وأوم وصبري مصباح وظلال أبو آمنة إلى جانب مجموعات موسيقية على غرار باب البلوز المغربية و"سان لاكس" الأمريكية  وعروض مسرحية.

وفيما يلي البرمجة كاملة في صور: 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.