النادي الإفريقي: يوسف العلمي يستقيل.. والمنذر الكبير ينتظر الاقالة

قيصر بن علي-

قرر رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي وضع حد لمهامه على رأس الهيئة التسييرية للنادي وذلك كردة فعل على الهزيمة بثلاثية مساء اليوم أمام النادي الرياضي الصفاقسي وفي الملعب الأولمبي برادس بالذات.

وتأتي استقالة يوسف العلمي استجابة لرغبة الجماهير التي نادت برحيله نتيجة لاخفاق ناديها في تحقيق النتائج المطلوبة محليا وقاريا بعد أن بنت آمالا كبيرة للعودة إلى منصات التتويج في بداية موسم كانت مقبولة نسبيا.

ويعيش نادي باب الجديد أزمة نتائج منذ وصول المدرب المنذر الكبير الذي جاء تعيينه على رأس المقاليد الفنية للنادي ليدخله في دوامة من التعادلات والهزائم مع معجزة قارية انتهت بالأحمر والأبيض خارج سباق كأس الكنفدرالية رغم أنه كان الأوفر حظا للتأهل بين كل فرق المجموعة.

ولئن أعلن العلمي عن استقالته من منصبه إلا أن المنذر الكبير لا يزال متشبثا بالبقاء حيث أشار في الندوة الصحفية إلى أنه لم يحسم موقفه وأن الساعات القادمة كفيلة بحسم الأمور في اشارة واضحة إلى أنه لا يرغب بالرحيل ويفضل أن تتم اقالته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.