الملعب التونسي يلحق بالترجي الرياضي خسارته الأولى هذا الموسم

قسم الرياضة-

سجل الملعب التونسي هدفين متاخرين ليفوز على المتصدر الترجي الرياضي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد بمركب الهادي النيفر بباردو في اطار الدفعة الثانية من منافسات الجولة السادسة لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وجاءت المباراة رتيبة في شوطها الاول ولم يقدم الفريقان العرض المنتظر منهما خصوصا من الناحية الهجومية لتغيب فرص التهديف في ظل ايقاع بطيء ولعب متقطع من الجانبين. وارتفع النسق نسبيا في الشوط الثاني واتيحت بعض الوضعيات السانحة للتسجيل للفريقين خصوصا من كرات ثابتة التي نجح الملعب التونسي في استثمار احداها بعد ركلة حرة جانبية تابعها يوسف اومارو براسه داخل شباك امان الله مميش في الدقيقة 80.

ولم تكد تمضي اكثر من 4 دقائق حتى ضاعف الملعب التونسي النتيجة اثر هجمة مرتدة سريعة قادها يوسف اومارو الذي مرر كرة متقنة لمروان الصحراوي انفرد على اثرها بالحارس امان الله مميش قبل ان يغالطه بكرة استقرت في اسفل الزاوية اليمنى (84).

وجاءت ابرز فرصة للترجي الرياضي قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة من ركلة ركنية تابعها المدافع الجزائري محمد امين توغاي على مستوى القائم الثاني محررا من كل رقابة لكنه فشل في تاطير كرته لتنتهي المقابلة بفوز الملعب التونسي بثنائية نظيفة.

ورفع فريق باردو بفضل هذا الفوز الاول له في مرحلة التتويج رصيده الى 9 نقاط والتحق بالاتحاد المنستيري في المركز الثاني مؤقتا في انتظار نتيجة المباراة الاخيرة لهذه الجولة التي ستجمع لاحقا بين النادي الافريقي وضيفه النادي الصفاقسي على ملعب حمادي العقربي برادس.

وفي المقابل، مني الترجي الرياضي بخسارته الاولى في بطولة هذا الموسم وعجز للجولة الثالثة على التوالي عن تحقيق الفوز ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في الصدارة.

وكانت الجولة افتتحت امس السبت بلقاء دربي الساحل الذي انتهى بالتعادل السلبي بين النجم الساحلي وضيفه الاتحاد المنستيري على الملعب الاولمبي بسوسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.