حكام الرابطة 1: حروش للترجي والبنزرتي.. وقصعي لكلاسيكو الصفاقسي والإفريقي

كشفت لجنة التعيينات التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم عن قائمات حكام الجولة الأولى من مرحلة الإياب لحساب الرابطة المحترفة الأولى التي ستدور على دفعتين الأولى بثلاث لقاءات يوم السبت غرة فيفري والثانية يوم الأحد 2 فيفري.

يوم السبت سيكون حافلا بثلاثة اقاءات من الحجم الكبير تحمل الأولى عنوان دربي الساحل بين الاتحاد المنستيري وضيفه النجم الساحلي الذي سيديره الحكم سليم بلخواص،  في حين سيجمع دربي الضاحيتين بين نادي حمام الأنف ومستقبل المرسى في مقابلة عهد إلى الحكم الصادق السالمي بمهمة إدارتها لتبقى مواجهة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي من نصيب الحكم الدولي ياسين حروش.

مواجهات يوم الأحد تتقدمها مباراة الكلاسيكو بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي وقد تم تعيين الحكم هيثم القصعي بإدارتها ، في حين سيتولى محمد بن حسانة إدارة مواجهة قوافل قفصة وقرمبالية الرياضية على أن يدير نصر الله الجوادي مواجهة الملعب القابسي والملعب التونسي.

وفي ما يلي التعيينات كاملة:

السبت 1 فيفري:

الاتحاد المنستيري – النجم الساحلي: سليم بلخواص

الترجي الرياضي – النادي البنزرتي: ياسين حروش

نادي حمام الأنف – مستقبل المرسى: الصادق السالمي

قوافل قفصة – قرمبالية الرياضية: محمد بن حسانة

الأحد 2 فيفري:

النادي الصفاقسي – النادي الإفريقي: هيثم القصعي

الأولمبي الباجي – شبيبة القيروان: مراد بن حمزة

جريدة توزر – نجم المتلوي: مختار دبوس

الملعب القابسي – الملعب التونسي: نصر الله الجوادي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.