النجم الساحلي: بن ساسي يعدل الأوتار.. جلسة خاصة مع عبيد والعواني.. وثلاثي يتخلف عن الدربي

قيصر بن علي-
نجح المدرب العائد إلى الإشراف على المقاليد الفنية للنجم الرياضي الساحلي خالد بن ساسي في تحديد مكامن ضعف الفريق خاصة أنه يملك أفضلية مهمة وهي اطلاعه على واقع المجموعة وأخبارها قبل مباشرة مهامه.

ويملك بن ساسي دعما قويا من صديقه الرئيس الحالي لفريق جوهرة الساحل فهمي النيفر الذي عمل إلى جواره كمدير رياضي لما كان مدربا للأمل الرياضي بحمام سوسة في فترة اشراف المساعد الحالي للنجم نوفل شبيل.

ومر خالد بن ساسي لدى أول مصافحة مع زملاء حمزة الجلاصي إلى التأكيد على أن فريق جوهرة الساحل مطالب بحصد المرتبة الثانية على الأقل ليضمن التواجد في أمجد الكؤوس القارية للموسم القادم الذي يتزامن مع الاحتفال بموسم المائوية وهو ما لا يمر دون الحصول على المرتبة الثانية على الأقل.

وعقد بن ساسي جلسة مع المجموعة غير أنه خصّ عنصرين فقط بجلسة مطولة وهما متوسط الميدان أسامة عبيد والمهاجم راقي العواني.. وقال المدرب للاعبين إن كلاهما موهبة مهمة لليتوال حاضرا ومستقبلا لكنه أبلغهما عن عدم رضاه عما يقدمانه ليختم الجلستين بالتأكيد على ضرورة مراجعة حساباتهما في ما تبقى من الموسم.

إلى ذلك سيكون فريق جوهرة الساحل محروما من خدمات خمسة لاعبين ثلاثة منهم لأسباب تأديبية والحديث عن زياد بوغطاس بسبب الاقصاء في مباراة الكلاسيكو امام النادي الإفريقي وصلاح الدين الغدامسي وحسام بن علي اللذين جمعا انذارهما الثالث في نفس اللقاء.

وعلاوة عن الثلاثي المذكور فإن خالد بن ساسي لن يتسنى له التعويل على لاعبين آخرين أمام الجار الاتحاد الرياضي المنستيري في دربي الساحل وهما ياسين الشيخاوي ومحمد أمين بن عمر لأسباب صحية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.