النادي الإفريقي: دخيل رئيسا جديدا.. الكبيّر ينتظر تعويضا بـ60 مليونا.. وقرارات منتظرة في الساعات القادمة

قيصر بن علي-
ينتظر أن يعلن النادي الإفريقي الساعات القادمة عن تسمية هيكل دخيل كرئيس للنادي خلفا ليوسف العلمي الذي تقدم يوم أمس ومباشرة عقب مواجهة النادي الرياضي الصفاقسي باستقالة كتابية إلى الكتابة العامة.

وفي السياق ذاته ستكون ليوسف العلمي وهيكل دخيل جلسة لتسليم المهام واحالة حق التوقيع خاصة مع إصرار العلمي على الانسحاب وتمسكه بالرحيل عن النادي في ظل الغضب الجماهيري.

من جهة أخرى ينتظر أن تنعقد جلسة أخرى بين أعضاء الهيئة التسييرية ولجنة الحكماء للحديث حول وضعية النادي وتأمين المرحلة الانتقالية إلى غاية انعقاد الجلسة العامة الانتخابية يوم 7 جوان المقبل.

أما في ما يتعلق بالإطار الفني فإن المدرب المنذر الكبير كان موقفه واضحا يوم أمس في الندوة الصحفية حيث يرفض قرار الاستقالة وبالتالي فقد أحال مسألة اتخاذ القرار للهيئة التسييرية سواء بالإبقاء عليه أو إقالته ما يعني حصوله على تعويض مالي بقيمة 60 ألف دينار تقريبا.

من جهتها تعقد الهيئة التسييرية اجتماعا للنظر في وضعية الاطار الفني لتحديد مصير الإطار الفني فيما يبدو قرار الاستغناء عن الكبير جاهزا رغم أن بعض الأعضاء يطالبون بالحفاظ عليه لاسيما وأن موعد رحيل الهيئة قد اقترب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.