بلحسن الوسلاتي: العملية العسكرية بجبل السلوم مازالت مستمرة

أفاد الناطق الرسمي لوزارة الدفاع الوطني بلحسن الوسلاتي في تصريح لحقائق أون لاين، مساء اليوم الاربعاء 22 افريل 2015، بأن العملية العسكرية التي انطلقت منذ صباح اليوم بجبل السلوم التابع لولاية القصرين مازالت مستمرة إلى حد الآن.

وفضل الوسلاتي عدم الحديث عن أي تفاصيل حول العملية إلى حين انتهائها حفاضا على استمرار نجاحها، وذلك في إجابة عن حقيقة وجود إصابات أو قتلى في صفوف الارهابيين المتحصنين بالجبل مثلما ورد بعدد من وسائل الاعلام التي نقلت الخبر عن مصادر امنية.

وفي هذا الإطار، اشار الوسلاتي إلى ان هذه العملية عسكرية بامتياز ولا تشارك فيها أيا من الوحدات الامنية، قائلا إن أي مصدر يبث مثل هذه المعلومات فهو الوحيد الملزم بها.

كما دعا محدثنا وسائل الاعلام غلى عدم التسرع في نقل المعلومات حول العملية الجارية مما من شأنه ان يعرض وحدات الجيش الوطني إلى الخطر او فشل انجازاتهم الجبارة التي يقومون بها في الوقت الحالي وفي أي عملية أخرى.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.