النجم الساحلي: التأشيرة تقصي كرير والبريقي وبن بلقاسم.. والهيئة ترسل مستحقات عمرو مرعي

يشد النجم الرياضي الساحلي ظهر اليوم الرحال الى مدينة مرسيليا الفرنسية استجابة إلى دعوة نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي لخوض مقابلة ودية يوم غد بمدينة مارتيق..

النجم وبعد ودية أولى خلال سنة 2015 جمعته بالنادي الفرنسي اتت الفرصة لربط علاقات أكبر مع احد أبرز الأندية في فرنسا والأكثر شعبية في الوسط المغاربي وستكون إقامة الفريق في أحد نزل مدينة مرسيليا اما عودة الفريق إلى تونس ستكون يوم الاثنين..

غيابات عن الرحلة

بسبب عدم الحصول على التأشيرة نظرا لتقديم المطالب في وقت متأخر وبالتالي صعوبة دراسة عدد كبير من الملفات في وقت قياسي وسيغيب عن رحلة مرسيليا كل من علية البريقي وأشرف كرير وسليم بن بلقاسم وحافظ الأثاث حبيب بوزرة  بالإضافة إلى بعض الاداريين والبعض من الطاقم الطبي..

حسم صفقة مرعي

قام النجم الرياضي الساحلي بإرسال أموال صفقة اللاعب عمرو مرعي وتحويلها لرصيده الشخصي في البنك وبالتالي فإن إجراءات وشروط انتدابه كلها قد تمت في انتظار قدومه خلال الاسبوع القادم إلى سوسة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.