الترجي الرياضي: واتارا والشتي يتخلفان.. الربيع يدخل حسابات الدربي.. والهوني في أفضل حالاته

أحمد الفقي-

لم يتمكن الظهير الأيسر إلياس الشتي من استكمال الشوط الأول من دربي العاصمة الصغير حيث تم استبداله بزميله حسين الربيع فيما جاءت الفحوصات التي خضع لها اليوم لتضعه خارج حسابات دربي
العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي بعد غد الأربعاء بالملعب الأولمبي برادس.
 
وبعيدا عن التمويه الذي يسبق مباريات الجارين أثبت الظهير الأيسر حسين الربيع خلال التحضيرات أنه أفضل بكثير من زميله الجزائري خاصة على المستوى الدفاعي وقد تكون مقابلة الأربعاء فرصة حقيقية ليفرض حضوره كأساسي في تشكيلة معين الشعباني.
 
من جهة أخرى بات لاعب الرواق الليبي حمدو الهوني جاهزا لمباراة الدربي حيث شارك اليوم في الحصة التدريبية المسائية مؤكدا حسن استعداده وتعافيه من الإصابة فيما من المنتظر أن يستعين به معين الشعباني منذ البداية على أن يتم تغييره متى اطمأن على النتيجة.
 
وفي مقابل تعافي الهوني جاءت الفحوصات لتؤكد أن المهاجم الايفواري ابراهيم واتارا سيكون خارج اهتمامات الإطار الفني في مواجهة الجار النادي الإفريقي بعد أثبتت أنه يعاني من مشاكل صحية وبالتالي سيكون بحاجة الى بعض الراحة لاستعادة عافيته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.