التكتل يطلق مبادرة لتقديم مرشح وحيد للقوى الديمقراطية للانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا

أعلن حزب التكتل من أجل العمل والحريات…

أعلن حزب التكتل من أجل العمل والحريات، اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017، عن إطلاق مبادرة لتقديم مرشح وحيد للقوى الديمقراطية في الانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا مبينا أنه أطلق مشاورات مع مختلف الأحزاب السياسية لإنجاح هذه المبادرة وأنه على هذا الأساس لم يعلن عن مرشحه.

وطلب التكتل، في بيان له، من بقية الأطراف النسج على هذا المنول معتبرا أن حالة تشتت القوى الديمقراطية لا تخدم إلا مصلحة مرشح الحزب الحاكم.

ودعا كل القوى إلى العمل على إنجاح مبادرة توحيد العائلة الديمقراطية والذود على المسار الديمقراطي معتبرا أن "هذه الانتخابات تمثل نقطة هامة في المسار الديمقراطي بعد إعلان الحزب الحاكم ترشيح مديره التنفيذي مما يشكل مواصلة لسياسة ممنهجة لضرب أسس الجمهورية الثانية عبر التغول في مؤسسات الدولة"، حسب نص البيان.

جدير بالذكر أن حركة نداء تونس لم تعلن بعد ترشيح مديرها التنفيذي حافظ قائد السبسي أو أي مرشح آخر للانتخابات التشريعية الجزئية عن دائرة ألمانيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.