رجاء بن سلامة: قرصنة موقع وزارة السياحة عمل إجرامي

نشرت الأستاذة الجامعية رجاء بن سلامة على صفحتها الشخصية بموقع الفايسبوك اصدارا استنكرت فيه قرصنة الموقع الرسمي لوزارة السياحة على اثر زيارة الوزيرة آمال كربول الى معبد الغريبة، واصفة ذلك بأنه "عمل اجرامي". كما انتقدت بن سلامة في سياق آخر حملة "حتى أنا حرقت مركز" معتبرة أنها ليست من الثورية في شيء.

وفي ما يلي نصّ الاصدار كاملا:" النّظام القديم لن يعود، لكن لا بدّ من النّظام. ما فعله هؤلاء "الفلاّقة" الذين قرصنوا موقع وزارة السياحة عمل إجراميّ، ولا علاقة له بأيّ ثورة. وقد آن الأوان للتّصدّي إلى جرائم الأنترنيت. ولا أرى من الثّوريّة في شيء رفع شعار "نحن حرقنا مراكز الشرطة". 

هناك من يحلمون بالعنف الثوريّ بعد ثورة غير عنيفة. الآن يجب الهدوء. يجب أن تترجم الثورة إلى مؤسسات وهيئات دستورية واستقلال بين السّلط وقوانين وتنمية رشيدة. ويجب أن يهدأ الباكون على الثورة. فالنّظام القديم لن يعود. لكن لا بدّ من حدّ أدنى من النظام." 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.