جامعة المالية : لولا تدخل الأمن لحدث ما لم يكن في الحسبان

نشرت الصفحة الفايسبوكية الرسمية للاتحاد العام التونسي للشغل إصدارا جديدا جاء فيه :"تتعرض الجامعة العامة للمالية والتخطيط التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل منذ مدة إلى هجمات ممنهجة من قبل بعض الأطراف ، ولعل آخرها ما تم اليوم 26 فيفري 2014 عندما عقد الأخ الكاتب العام جلسة عمل مع السيد وزير المالية، إذ تعرض قبل وبعد الجلسة إلى تهجم مدروس ومحرض عليه من قبل بعض المديرين العامين ، رغم ما توصل إليه من اتفاق مع السيد وزير الإشراف حول فتح تفاوض مع الجامعة للنظر في تمتيع أعوان الوزارة غير المعنيين بالمنحة الخاصة باستخلاص مداخيل الدولة .. و لولا تدخل الأمن الرئاسي والإقليمي لتامين سلامته لحدث ما لم يكن في الحسبان… 

سلوك لم نتعوده من مناضلين تمرسوا على العمل النقابي ويأتي من أشخاص مدفوعين لا صلة لهم بالاتحاد تاريخيا ، بل هم اقرب إلى أعداء العمل النقابي .. الأمر الذي يستدعي إجراءات قانونية… وتوقفا نقابيا للنظر في مشروعية أصحاب الاعتداء في علاقة بمطالبهم من حيث الأصل .. النقابة الأساسية المركزية في الوزارة مدعوة إلى توضيح موقفها والحسم في الأسلوب غير النقابي الذي مارسه بعض " المدفوعين" ..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.