برنامج تكويني لفائدة إطارات منظومة الاستمرار من سلكي الحرس والشرطة

 حقائق أون لاين- 

يطلق مركز البحوث والدراسات والتوثيق والإعلام حول المرأة (كريديف) بالشراكة مع مؤسسة فريديش ايبرت برنامجا تكوينيا جديدا لفائدة الإطارات المكلفين/ات بمنظومة الاستمرار من سلكي الحرس والشرطة.
يتنزل هذا البرنامج في إطار سعي المركز إلى تفعيل القانون 58 وضمان التعهد الجيد بالنساء والأطفال ضحايا العنف من طرف متدخلي/ات الصف الأول في القطاع الأمني.
 هذا وقد سبق أن أمن المركز تكوين ومرافقة جل عناصر الوحدات المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطّفل على كامل تراب الجمهورية.
ينطلق هذا البرنامج بتنظيم أربع دورات تكوينية حول "استقبال وتوجيه النساء ضحايا العنف" وتتوزع كالتالي:
–  دورتان متوازيتان على امتداد يومي الخميس والجمعة 10 و 11 سبتمبر 2020 ويستفيد منهما 50 اطار من المكلفين/ات  بمنظومة الاستمرار من سلكي الحرس والشرطة بكل من ولاية المهدية، المنستير وصفاقس.
– دورتان متوازيتان على امتداد يومي الخميس والجمعة 17 و 18 سبتمبر 2020 ويستفيد منهما 50 اطار من المكلفين/ات بمنظومة الاستمرار من سلكي الحرس والشرطة بكل من ولاية نابل، زغوان وسوسة.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.