يهم 3 أصناف من الأداءات: تذكير بآجال الاستفادة من العفو الجبائي والاجراءات المعتمدة

 قسم الاقتصاد –

دعت وزارة المالية المطالبين بالأداء، من غير المنخرطين، الذين تخلدت بذمتهم ديون جبائية راجعة للدولة أو خطايا أو عقوبات مالية، مجددا، الى الاتصال بالقباضات المالية الراجعين لها بالنظر للاستفادة من اجراءات العفو الجبائي وبحث امكانية إبرام روزنامة خلاص مضبوطة بأجال.

وأوضحت وزارة المالية، في بلاغ لها، أنه على المطالبين بالاداء المتخلدة بذمتهم ديون جبائية راجعة للدولة أو خطايا او عقوبات مالية الانخراط في أجل اقصاه 31 مارس 2019.

وأتاحت للمطالبين بالاداء الذين تخلدت بذمتهم ديون صادرة في شأنها اعلامات بالمراجعة الجبائية فرصة التسجيل قبل يوم 30 أفريل 2019 على أقصى تقدير.

ودعت الوزارة أصحاب التصاريح والكتابات والعقود والتصاريح التصحيحية التي حل أجلها قبل 31 اكتوبر 2018، إلى الانخراط قبل تاريخ 30 أفريل 2019.

وتشكل المداخيل الجبائية زهاء 27 مليار دينار في ميزانية الدولة لسنة 2019 وتعد أهم الموارد المالية يليها الاقتراض (10 مليار دينار) والمداخيل غير الجبائية 3.6 مليار دينار.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.