النادي الإفريقي: الطاوس أساسي رغم الإصابة.. الذوادي وحمدي العبيدي يعودان.. وبيكورو يعود إلى وسط الميدان

قيصر بن علي-
ينتظر أن تصل حافلة النادي الافريقي بعد قليل إلى ملعب المرحوم حمادي العقربي قادمة من أحد نزل مدينة الحمامات أين خاض الفريق تربصا مغلقا قصيرا استعدادا لمواجهة الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي والتي ستدور في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.

وقرر الإطار الفني اجراء مجموعة من التغييرات التي ستشمل الخطوط الثلاثة في ظل الإصابات والعقوبات التأديبية التي شملت أكثر من لاعب كما سبق وأن أشرنا إليه في مقال سابق.

وينتظر أن يستعيد غيث الزعلوني مكانه على يمين الدفاع عوضا عن الشاب عزيز الغريسي الذي كان في مستوى التطلعات أمام النجم الساحلي فيما سيكون على الجهة المقابل آدم الطاوس والذي أصر على المشاركة رغم الأوجاع التي يعاني منها.

وفي المقابل سيتكون خط وسط الميدان من أحمد خليل وفيديريكو بيكورو بالإضافة إلى وسام يحيى على أن يجالس كل من شهاب العبيدي وغيث الصغير مدربهما المنذر الكبير عند صافرة البداية.

أما في الخط الأمامي ورغم أن النيجيري كينغسلاي ايدو قد تجاوز أوجاع الإصابة إلا أنه سيكون بديلا مخافة تعكر وضعيته الصحية فيما سيقود حمدي العبيدي الهجوم بمساعدة الجزائري الطيب المزياني من الرواق الأيسر وزهير الذوادي من الرواق الأيمن.

وفي ما يلي التشكيلة الرسمية:

معز حسن – غيث الزعلوني – آدم الطاوس – رامي البدوي – حسام السويسي – أحمد خليل – فيديريكو بيكورو – وسام يحيى – الطيب المزياني – زهير الذوادي وحمدي العبيدي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.