لوكيل يتهم عبد الناظر بخرق الاتفاق بينهما.. ويقدم استقالته من رئاسة اللجنة العليا لدعم السي أس أس

قدم اليوم رئيس اللجنة العليا للدعم بالنادي الرياضي الصفاقسي بسام لوكيل استقالته وذلك ردا منه على تمديد الهيئة الحالية برئاسة لطفي عبد الناظر لمدتها النيابية لمدة شهر..

ونشرت هيئة السي أس أس بلاغا أكدت فيه تأجيل الجلسة العامة الانتخابية التي كان يفترض أن تعقد يوم 16 أوت إلى يوم 16 سبتمبر وهو ما اعتبره لوكيل خرقا للاتفاقات بينه وبين لطفي عبد الناظر..

وأوضح لوكيل أن عبد الناظر قد تنكر لتعهده بالانسحاب من رئاسة الفريق يوم 16 أوت الجاري ليفسح المجال أمام الهيئة العليا للدعم لتسيير الفريق من أجل تصريف الأعمال والإعداد لجلسة عامة انتخابية وتحضير الفريق للموسم الجديد..

وشدد رئيس اللجنة العليا للدعم المنسحب من مهامه على أنه ألح على عبد الناظر ليجدد ترشحه في عدة مناسبات آخرها قبل الدخول للندوة الصحفية التي عقدت منذ أيام لكنه أصر على الرحيل قبل أن يفاجئه ببلاغ تأجيل الجلسة العامة الانتخابية الذي كشف حسب قوله عن نية في الاستمرار الأمر الذي استدعى تفعيل شرط الاستقالة وفقا للاتفاق المسبق بينهما..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.