قاما بأكثر من 17 عملية “براكاج”… القبض على مروعي المارة بجلد الجلود

تمكن أعوان مركز الامن الوطني بحي ابن سينا واعوان مركز الامن الوطني بجبل الجلود واعوان مركز الامن الوطني حي النور من  القبض على شابين بتهمة إرتكاب أكثر من 17 عملية سلب بإستعمال العنف.

وقد أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني بأنه  إثر تعمّد مجموعة من المنحرفين افتكاك هاتف  جوال أحد الشبان باستعمال العنف بواسطة آلة حادة خلف محطة المترو بجهة الكبارية.

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني الكبارية حي النور وحي ابن سينا 

وأوضحت أنه تم بتكثيف التحريات الميدانية اعتمادا على الأوصاف التي أدلى بها المتضرر أمكن القبض على شابين على مقربة من مكان الحادثة بصدد تصفح الهاتف الجوال المسروق، بتفتيشهما عُثر بحوتهما على هواتف جوالة أخرى محل سرقة.

وبعرضهما على المتضرر قام بالتعرف عليهما من الوهلة الأولى مؤكدا وأنهما من قاما ونفر ثالث بافتكاك هاتفه الجوال إثر الإعتداء عليه بواسطة آلة حادة، وهما محل تتبع في قضايا مشابهة، ليقع التنسيق مع بعض المتضررين في عمليات سلب مماثلة وقد بلغ عددهم 17 شخص تعرفوا جميعا على المظنون فيهما من الوهلة الأولى.

باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهما وإدارج مشاركهما بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.