صحفيو وأعوان “شمس أف أم” في اعتصام مفتوح أمام قصر الحكومة

دخل صحفيو وأعوان إذاعة شمس اف ام، اليوم الخميس 02 فيفري 2023، في اعتصام مفتوح بساحة الحكومة بالقصبة، "أمام تعنت الحكومة ومواصلة التملص من اتفاقيات كانت ابرمتها سابقا"، وفقا للنقابة الوطنية للصحفيين.

ويأتي هذا التحرك بدعوة من  فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والنقابة الاساسية التابعة للجامعة العامة للاعلام باذاعة شمس اف ام..

وتجمع اليوم العاملون بالمؤسسة امام مقر رئاسة الحكومة بالقصبة احتجاجا على عدم خلاص أجورهم لمدة تتراوح بين شهرين و4 أشهر وعدم تمكينهم من بقية مستحقاتهم من تغطية اجتماعية وغيرها.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: