سيظهران اليوم أمام العالية: الإفريقي يحول وجهة لاعب من النجم.. ويختبر الظهير الأيمن لمنتخب البنين

يواجه النادي الإفريقي بعد نحو ساعة من الآن فريق العالية الرياضية في إطار ودّي سيستغله الإطار الفني لتشريك العناصر التي لم يتمكن من التعويل عليها في لقاء النجم الرياضي الساحلي الأخير.

برتران مارشان سيمنح الفرصة للعناصر الاحتياطية وبعض العناصر الشابة كما سيختبر بعض الأسماء الوافدة حديثا على الفريق وهم الثنائي الليبي المتواجد منذ مدة مع الفريق بالإضافة إلى لاعب دولي بنيني وأيضا لاعب شاب من النجم الرياضي الساحلي.

نادي باب الجديد نجح في تحويل وجهة لاعب النجم الرياضي الساحلي ومنتخب أقل من 20 سنة وجدي الساحلي وهو لاعب واعد بحسب ما أكده لنا المنادجر العام كمال القلصي.

من جهة أخرى سيختبر الأفارقة اليوم الظهير الأيمن لمنتخب البنين وفاسينو رودريغ البالغ من العمر 18 سنة وهو أساسي مع منتخب لاده رغم صغر سنه وآخر مباراة دولية أجراها معه كانت يوم 12 نوفمبر الماضي أمام تنزانيا.

الساحلي ورودريغ تدربا في بداية الأسبوع مع الفريق وقدما مؤشرات أولية واعدة في انتظار متابعتهما اليوم في اللقاء الودي أمام العالية الرياضية للوقوف على حقيقة إمكانياتهما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.