حملة تضامن مع الشعب الفلسطـ ـيني ينظمها الهلال الأحمر التونسي على امتداد شهر

 

انطلقت، اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 ، حملة تضامن مع الشعب الفلسطيني لتتواصل على امتداد شهر كامل ببادرة من الهلال الأحمر التونسي وبإذن من رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد شحنة أولى أرسلت وشحنات في طريقها للارسال.

 وبيّن الهلال الأحمر، في بلاغ له، أن هذه البادرة جاءت مع تواصل تدهور الاوضاع الانسانية في غزة ومواصلة الخرق الصارخ للقانون الدولي الانساني وتفاقم الحاجيات .

و تم ارسال الشحنة الاولى منها يوم 15اكتوير 2023 وسيتم ارسال الشحنات الاخرى في الايام القليلة القادمة حال انهاء الترتيبات اللازمة لذلك مع الاشقاء المصرين ، حسب الهلال الأحمر التونسي.

 كما عبر الهلال الأحمر التونسي في نص البيان ،  عن شكره وامتنانه لكل الافراد والمؤسسات والمنظمات والجمعيات على استجابتهم لنداء الواجب المقدس وعلى ما أثبتوه من وحدة وطنية إنسانية صماء، مثمنا مجهودات متطوعي ومسؤولي الهلال الأحمر.

 ودعا الجميع إلى متابعة البلاغات اليومية حول نوعية الحاجيات التي تتغير حسب تطور الأوضاع ومواصلة التبرع على الحسابات الوطنية .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.