تعادل سلبا مع ساليتاس: السي أس أس يواصل نزيف النقاط على أرضه.. وانتقادات لكرول واللاعبين

بقلم: أحمد الفقي-
 
فشل النادي الرياضي الصفاقسي للجولة الثانية على التوالي من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" في تحقيق الانتصار بعد اكتفائه مساء اليوم بتعادل سلبي مع فريق ساليتاس البوركيني..
 
وللجولة الثانية على التوالي يواصل السي أس أس نزيف إهدار النقاط على ملعب حيث بعد بداية موفقة وانتصار مستحق في سوسة على النجم الرياضي الساحلي عجز أبناء كرول عن إنهاء مواجهتهم أمام اينوغو رانجرس النيجيري واكتفوا بنقطة يتيمة سرعان ما جنوه مثيلا لها اليوم عند استضافة أضعف فرق المجموعة ساليتاس البوركيني.
 
تعادل نادي عاصمة الجنوب مساء اليوم خلف انتقادات واسعة للإطار الفني واللاعبين خصوصا أن المنافس مغمور وكان بالإمكان هزمه لكن عدم احترام ساليتاس واستسهاله فوّت على الفريق انتصارا سهلا ليمنح فريق اينوغو رانجرس أفضلية في السباق وهو الذي سيستضيف ممثلي الكرة التونسية النادي الصفاقسي ومنافسه الليلة النجم الساحلي على أرضه في سباق الإياب الذي سيستهله باستضافة فريق جوهرة الساحل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.