بعد أشهر من التردد: عبد القادر الوسلاتي يخضع لجراحة في الركبة.. ويغيب لفترة مطولة

عماد موفق-

ينتظر أن يخضع متوسط الميدان الهجومي للنادي الإفريقي عبد القادر الوسلاتي يوم غد الاثنين 16 نوفمبر 2020 إلى تدخل جراحي على مستوى الركبة وذلك تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية الدكتور محسن الطرابلسي.

 

عملية جراحية ستفرض على عبد القادر الوسلاتي أن يبتعد عن الميادين لمدة مطولة نسبيا تتراوح بين 6 و8 أسابيع وبالتالي فإن سيكون خارج الحسابات لفترة مطولة نسبيا جراء خيارات خاطئة للغاية من اللاعب وسوء تصرف من المسؤولين.

 

واشكتى الوسلاتي من إصابة تسمى "syndrome d’essui glace" منذ شهر فيفري الماضي وقد نصحه الدكتور محسن الطرابلسي بالخضوع إلى عملية جراحية غير أنه فضل العمل بنصيحة طبيبه الفرنسي لتكون النتيجة أنه ظل عاطلا منذ وصوله بما أن العلاج الذي خضع له لم يكن ناجعا.

 

واستقر رأي الوسلاتي أخيرا على أن يخضع للتدخل الجراحي والذي تقرر أن يجرى يوم غد بأحد المصحات الخاصة بعد أن كان يفترض أن تتم يوم أمس السبت لكن اللاعب طلب التأجيل إلى الغد.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.