الترجي الرياضي: رغبة في تجديد عقدي كاردوزو ومرياح.. بن شريفية بين الشك واليقين.. عمامو أساسي والعايب يعود

أحمد الفقي-
بعد نجاحه في تغيير وجه الترجي الرياضي وقيادته إلى نهائي دوري أبطال افريقيا ينتظر أن يكون للمدرب البرتغالي ميغال كاردوزو جلسة مع رئيس النادي حمدي المدب من أجل تمديد عقده لمواسم إضافية بحسب ما أكده لنا الناطق الرسمي وليد قرفالة في اتصال هاتفي.

وبالتوازي مع الرغبة في الإبقاء على كاردوزو يبحث نادي باب سويقة عن تجديد عقد مدافعه الدولي التونسي ياسين مرياح من أجل المحافظة على أهم العناصر في الفريق خاصة أن الترجي تنتظره استحقاقات كبيرة في الموسم المقبل أهمها بالتأكيد كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة.

من جهة أخرى أجرى لاعبو الأحمر والأصفر مساء اليوم آخر حصة تدريبية قبل مواجهته يوم غد للنادي الرياضي الصفاقسي والتي من المنتظر أنها ستعرف بعض التغييرات قياسا بمباراة صانداونز الجنوب افريقي.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة: أمان الله مميش (معز بن شريفية) – هاني عمامو – محمد أمين توقاي – رائد بوشنيبة – محمد أمين بن حميدة – روجي أهولو – زكريا العايب – حسام تقا – أسامة بوقرة – حسام غشة ورودريغو رودريغيز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.