بحضور وديع الجريء: الاتحاد العربي ينتخب اليوم رئيسه الجديد

تحتضن العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء أشغال الجمعية العامة غير العادية للاتحاد العربي لكرة القدم بحضور جميع أعضائها حيث من المنتظر أن تنتخب الجمعية رئيسا جديدا لمجلس الإدارة.

ويذكر أن الرئيس السابق للجامعة الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة هو الذي يرأس حاليا الاتحاد العربي لكرة القدم بالنيابة بعد استقالة الأمير تركي بن خالد بن فيصل من منصبه منذ شهرين.

وأعلن الاتحاد العربي في بداية الشهر الجاري أن السعودي تركي عبد المحسن آل شيخ هو المرشح الوحيد لمنصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وبالإضافة إلى انتخاب رئيس جديد سيناقش الاجتماع تقارير مجلس الإدارة السابق وأعماله خلال الفترة الماضية إضافة إلى برامج وأنشطة الاتحاد المستقبلية.

يذكر أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم سيكون من بين الحضور باعتبار أنه عضو بالمكتب التنفيذي للاتحاد العربي ورئيس لجنة تعيينات الحكام وقد جاء سفره مرفوقا بالعضو الجامعي هشام بن عمران.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.