النجم الساحلي: فيتو في وجه حمزة الجلاصي.. الشماخي يستأنف التمارين.. لكن ماذا أصاب العبدلي؟

قيصر بن علي-
استأنف لاعبو النجم الرياضي الساحلي مساء أمس الثلاثاء 8 نوفمبر 2023 التمارين بعد راحة خاطفة تلت تنقلا صعبا إلى بن قردان أين خسر أبناء عماد بن يونس نقطتين مهمتين في سباق التنافس على العلامة لنقاط الحوافز.

وسجلت تدريبات فريق جوهرة الساحل عودة المهاجم ياسين الشماخي للمشاركة في التمارين الجماعية وذلك بعد أن تغيب عن تنقل بن قردان بسبب نزلة برد حادة كان قد عانى منها في نهاية الأسبوع الماضي.

إلى ذلك لا تزال تداعيات التعادل في بن قردان تثير الجدل في صفوف ليتوال حيث تعرض المهاجم يوسف العبدلي إلى انتقادات عديد الأطراف بداعي عجزه عن تحمل أعباء الخط الأمامي.

وربط الكثيرون تراجع مستوى العبدلي برغبته في خوض تجربة احترافية خارج تونس خصوصا أنه تلقى بعض العروض التي رفضتها هيئة عثمان جنيح بداعي ضعف المقابل المالي.

وعلى غرار العبدلي رفضت هيئة النجم الساحلي عرضا مصريا كان قد وصل في الأيام الأخيرة بشأن المدافع حمزة الجلاصي الذي بصدد تقديم موسم محترم للغاية ما أهله للحصول على شارة القيادة في عديد المناسبات.

وجاء العرض المصري عن طريق أحد الوكلاء لكن هيئة ليتوال رفضوا الفكرة خصوصا أن الفريق لا يملك أية فرصة لتعويضه في ظل عقوبات المنع من الانتداب.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.