النادي الصفاقسي:3  مواسم ونصف لكرشود  وعامان ونصف للهذلي.. ومساع لتأهيل الحرزي والراقوبي

قام النادي الصفاقسي مساء اليوم بتوقيع عقد رسمي مع لاعب وسط سبورتينغ بن عروس محمد سعيد كشرود لمدة 3 مواسم ونصف الى جانب توقيع عقد بموسمين ونصف مع متوسط مستقبل قابس مراد الهذلي.

أما على مستوى حركة المغادرين للنادي الرياضي الصفاقسي فان اتفاقا حصل بين المسؤولين ونظرائهم في نجم المتلوي يقضي بالتفويت في اللاعب الشاب سامح بوحاجب لفائدة فريق المناجم خلال فترة التنقلات الشتوية الحالية لا سيما وان بوحاجب لم يستغل فترة منع الابيض والاسود من الانتدابات من اجل فرض نفسه بالتشكيلة الاساسية او الاحتياطية وبالتالي من الافضل له خوض مغامرة خارج عاصمة الجنوب توفر له فرص المشاركة المنتظمة في المباريات وبالتالي تطوير المردود.

الكل في الموعد

اذا ما استثنينا وليد القروي وسليم المحجبي وهما خارج المجموعة لاسباب صحية فان بقية اللاعبين في الموعد تحت ذمة الاطار الفني الذي سيكون له هامش من الاختيار بالنسبة للعناصر التي ستتنقل يوم غد الى تونس العاصمة في تربص قصير بالضاحية الشمالية تتخلله حصة وحيدة صباح الجمعة بالمنزه وذلك استعدادا لقمة الملعب الاولمبي برادس مساء السبت القادم بين المتصدر الترجي الرياضي وملاحقه المباشر النادي الصفاقسي.

في انتظار الحصول على اجازة الحرزي والراقوبي  

ليس من المستبعد ان يوجه المدرب لسعد الدريدي الدعوة الى الثنائي السابق للشبيبة القيروانية ايمن الحرزي ومحمد علي الراقوبي للمشاركة في تنقل تونس العاصمة غدا الخميس ووجودهما او واحد منهما على قائمة مباراة الترجي يبدو رهين الحصول على التاهيل القانوني لهما والى حد الان لم يتحصل السي اس اس على الاجازة الفنية للحرزي والراقوبي.

انضمام كرشود وشيك  

اقترب متوسط ميدان سبورتينغ بن عروس محمد سعيد كرشود كثيرا من عاصمة الجنوب والتحاقه بالنادي الرياضي الصفاقسي يبدو انه مسالة وقت لا غير بناء على تقدم المفاوضات الرامية الى ضم كرشود الى الفريق وتقارب وجهات النظر بين مختلف الاطراف المعنية بالعملية وفي صورة اتمام الاجراءات معه فانه سيكون خامس الانتدابات الداخلية المحلية لاكابر الفريق بعد ايمن الحرزي ومحمد علي الراقوبي واشرف الزواغي ومراد الهذلي الى جانب الشاب نور الزمان الزموري القادم من جربة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.