النادي الصفاقسي: كرول يشدد على أهمية التهديف.. هنيد أساسي.. وشواط يقود الهجوم

يوسف بوجناح-
 
يلاقي النادي الرياضي الصفاقسي في الخامسة من مساء اليوم الأحد فريق نهضة بركان  المغربي  ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكنفدرالية الإفريقية والرهان هام  حيث أن المطلوب من السي أس أس
أن  يحقق نتيجة ايجابية يسجل خلالها أكثر ما يمكن الأهداف وفي نفس الوقت يحذر من قبول أي هدف في الشباك وقد اشتغل المدرب مع لاعبيه كثيرا على مختلف الواجهات بدنيا وفنيا وتكتيكيا وذهنيا من اجل وضع قدم أولى في نهائي المسابقة القارية كما انه خلال الحصص التدريبية الأخيرة تم الاشتغال سلاح الكرات الثابتة.
 
جمهور في الموعد
 
كان الإقبال كبيرا على اقتناء تذاكر المباراة ومن المنتظر أن تكون مدارج ملعب الطيب المهيري ممتلئة بالانتصار الذين يؤمنون الدعم والإسناد المعنوي للاعبين وتحفيزهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم.
 
كرول يشدد على التسجيل وعدم قبول الاهداف
 
خلال الندوة الصحفية التي انعقدت عشية أمس بصفاقس شدد المدرب الهولندي رود كرول على الأهمية الكبيرة للقاء وعلى قيمة المنافس نهضة بركان المغربي ولفت إلى أن إدراكه الدور نصف النهائي لم يكن من باب الصدفة.
 
واعتبر كرول أن مفاتيح الترشح تكون من صفاقس عبر تحقيق نتيجة ايجابية   يسجل فيها السي اس اس الأهداف ويحرص على الحفاظ على عذارة الشباك.
 
التشكيلة المنتظرة
 
أيمن دحمان – حمزة المثلوثي – حسام الدقدوق – هاني عمامو – نسيم هنيد – حمزة الجلاصي – كينغسلاي سوكاري – الحبيب الوسلاتي – علاء المرزوقي – نذير القريشي وفراس شواط.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.