النادي الصفاقسي: غضب في صفاقس على معلول.. بن صالح يتعافى.. وندوي خارج الحسابات

بقلم: يوسف بونجاح

لا حديث في الأوساط الرياضية منذ يوم أمس الاثنين سوى عن قائمة اللاعبين الدوليين الذين وجه لهم المدرب نبيل المعلول الدعوة للمشاركة في تربص مغلق بقطر وهي خيارات أو اختيارات بدت مثيرة للجدل على مستوى عدد من الأسماء لم تجد حظها مع أنديتها الأصلية ووجدته مع منتخب معلول.

غرابة طالت بعض الأسماء المدعوة وبعض الأسماء التي لم تتم دعوتها في مفارقة عجيبة كما طالت بعض المراكز التي كانت متخمة حد التقيئ على حساب مراكز أخرى.

ومن جانب أنصار النادي الصفاقسي فان الكثير منهم استغربوا عدم دعوة الحارس رامي الجريدي إلى القائمة الدولية بعد أن عاد إلى التشكيلة الأساسية لفريقه مقابل دعوة الحارس الاحتياطي للترجي معز بن شريفية واستغربوا أيضا تبريرات الإطار الفني ولا سيما مراد العقبي الذي برر الاختيار بان بن شريفية عنصر خبرة في المنتخب في حين أن رامي الجريدي لم يعد إلى التشكيلة الأساسية لناديه سوى في المقابلات الثلاث الأخيرة.

فهل هذه كل الرواية وكل الحقيقة ام ان هناك محاولات للاستبلاه والضحك على الذقون وتاكيد ان امور المنتخب تساس بغير الصنعة والحرفية وانما وفق الولاءات والصداقات والحسابات والاملاءات

الترجي يعتذر عما لحق انصار النادي الصفاقسي  

قدم الترجي الرياضي اعتذاره للنادي الصفاقسي عقب الاحداث التي شهدها محيط الملعب الاولمبي برادس من اعتداءات على الانصار وعلى حافلة الفريق وحافلات وسيارات الاحباء لم يكن لها ما يبررها.

كما قال كاتب عام الترجي الرياضي فاروق كتو بخصوص ما تعرض له احد احباء النادي الصفاقسي من ذوي الاحتياجات الخصوصية صامد البدوي من اهانات ومنع من الدخول الى الكلاسيكو رغم انه يحمل فضلا عن عكازيه تذكرة دخول ان هذا المحب سيكون محل ترحيب من الترجي الرياضي في أي مقابلة يختارها للترجي في العاصمة ولو في الموسم القادم مثل الكلاسيكو الجديد مع النادي الصفاقسي تداركا لما حصل له.

اليوم التنقل الى المنستير 

واصل النادي الرياضي الصفاقسي اقامته بالعاصمة في تربص مغلق استعدادا لمقابلة اتحاد المنستير وقد اجرى اليوم حصة تدريبية في ملعب المنزع وتنقل اثرها مباشرة الى المنستير لقضاء ليلة المباراة ويبلغ عدد اللاعبين الموضوعين على ذمة المدرب في لقاء المنستير 21 لاعبا من بينهم قلب الدفاع محمود بن صالح الذي تعافى من وعكته الصحية وثنائي الشبيبة ايمن الحرزي ومحمد علي الراقوبي واللاعب الوحيد الذي سيكون خارج الخدمة هو المهاجم السينغالي محمد واليو ندوي الذي جمع في رصيده 3 انذارات.

الحكم رزق الله والاعمال على الله 

سيتولى ادارة تحكيم مقابلة اتحاد المنستير والنادي الصفاقسي طاقم تحكيم يقوده اسامة رزق الله وكل الامل ان يكون اداء هذا الطاقم في المستوى لينسينا عديد المهازل التحكيمية التي اضرت كثيرا بسمعة كرتنا داخليا وخارجيا.

المقابلة على اهميتها الكبيرة للطرفين الا انها تجمع بين فريقين مثاليين في اللعب وفي الروح الرياضية بما يسهل مامورية طاقم التحكيم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.