النادي الصفاقسي: جاكوباتشي يطالب بـ200 مليون.. الهيئة تؤهل المنتدبين.. وتسجل غياب الترشحات

أحمد الفقي-

أكد رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد الطرابلسي في دردشة خاطفة جمعتنا به أن جميع اللاعبين الذين تم انتدابهم في سوق الانتقالات الشتوية قد أصبحوا تحت تصرف المدرب أنيس بوجلبان من الناحية الادارية ليكون بالتالي التعويل عليهم رهينا بقراراته الفنية.

وتعاقد نادي عاصمة الجنوب مع مجموعة هامة من اللاعبين هم  زياد بن سالم وعمر بن علي وضاحي الصغاري وبركات الحميدي ومحمد صالح المهذبي ونور الزمان الزموري ومحمد أمين الحبوبي ومحمد علي الطرابلسي فضلا عن الغينيين محمد كانتي وموسى بالا كونتي.

من جهة أخرى تشبث المدرب السويسري الايطالي ماوريسيو جاكوباتشي بالحصول على كافة مستحقاته المالية حيث رفض صيغة الطلاق بالتراضي مشيرا إلى أنه أشرف على مجموعة متواضعة وأنه كان يستحق فرصة حقيقية لتقييمه بعد التعاقدات المنجزة في الفترة الأخيرة.

إلى ذلك أغلق مساء اليوم باب الترشحات لرئاسة نادي عاصمة الجنوب دون ورود أية ترشحات لخلافة الهيئة التسييرية التي ستواصل مهمتها على رأس الفريق إلى حين الاعلان عن موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.