النادي الإفريقي: الجماهير تتسبب في ايقاف التمارين.. والكبير في طريقه إلى الرحيل

قيصر بن علي-

لم تكن الحصة التدريبية الأولى للنادي الإفريقي بعد الهزيمة الثقيلة في الكلاسيكو أمام النادي الرياضي الصفاقسي لتمر دون حضور جماهيري غفير وهو ما تسبب في الغاء الحصة التدريبية التي كان يفترض أن تنطلق في الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم.

وتحولت أعداد كبيرة إلى ملعب الشادلي زويتن والهدف واضح التعبير عن الغضب تجاه المسؤولين والإطار الفني واللاعبين بسبب تردي النتائج لكن مخافة الاصطدام بين الأنصار الغاضبين ومكونات الفريق الأول تقرر الغاء الحصة التدريبية.

وتشير آخر الأخبار إلى أن الحضور الأمني الكبير وقرار الغاء الحصة التدريبية لم يكن ليحول دون بعض الأضرار الطفيفة والتي لم تطل سلامة أي طرف في فريق الأكابر.

إلى ذلك ينتظر أن تجتمع الهيئة التسييرية بالمدرب المنذر الكبير لاتخاذ القرار المناسب سواء برحيله أو استمراره على الأقل إلى غاية مباراة الجمعة أمام الاتحاد المنستيري ولو بقاءه بات صعبا للغاية حتى في صورة تمسكه بالحصول على التعويض.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.