النادي الصفاقسي: الدريدي يرفض عرضين من الأردن والجزائر.. والموريطاني يحصل على التأهيل

رغم العرضين المتجددين الأخيرين والصادرين عن فريقي الفيصلي الأردني وشباب بلوزداد الجزائري فان مدرب النادي الرياضي الصفاقسي أكد لمخاطبيه انه مرتبط بعقد مع الأبيض والأسود وبالتالي ليس بمقدوره دراسة ولا مناقشة عرض الفيصلي الأردني أو عرض بلوزداد الجزائري وبالتالي فان الدريدي باق في عاصمة الجنوب لاستكمال النجاحات وتحقيق عديد الأهداف المرسومة.

تأهيل الموريطاني ديلاه 

من بين الأجانب الذين استقدمهم الفريق الصائفة الأخيرة فان النادي الرياضي الصفاقسي شرع في إتمام إجراءات التأهيل القانوني للاعب الدولي الموريطاني محمد يالو ديلاه وتسجيله ضمن قائمة العناصر اقل من 21 سنة وهو بالتالي لا يحتاج إلى شغل مكان ضمن قائمة اللاعبين الأجانب لأكثر من 21 سنة والمحددة بثلاثة أسماء لا غير.

في حين أنه بالنسبة للبقية ممن أعمارهم تتجاوز 21 سنة ونعني بهم الزيمبابوي رونالد شيتيو والكامروني عومارو كاينا والنيجيري مايكل ايباه فإنهم لا زالوا تحت رقابة ومتابعة الإطار الفني للفريق بقيادة لسعد الدريدي حتى يتم تقييم أدائهم ومدى قدرتهم على توفير الإضافة من قبل إتمام إجراءات التأهيل القانوني لهم والأمر يحتاج إلى تأكيدهم لقدراتهم في التمارين والمقابلة الودية التي من المنتظر ن يتم إجراؤها خلال الأسبوع القادم إلى جانب توفير أمكنة شاغرة لهم ضمن قائمة الأجانب الثلاثة لمن هم فوق 21 سنة.

 1200 فقط

لن يتجاوز عدد أنصار النادي الرياضي الصفاقسي المسموح لهم بحضور كلاسيكو العاصمة مع الترجي الرياضي عشية هذا السبت 1200 متفرج بعد أن رفضت السلطات الأمنية بولاية بن عروس يوم أمس الثلاثاء طلب النادي الرياضي الصفاقسي بالترفيع في عدد الأنصار الحاضرين إلى 2000 محب.

ومن المعلوم أن عديد أحباء السي أس أس يريدون حضور الكلاسيكو إلى جانب أن هناك أعدادا كبيرة جدا من الأحباء يقيمون بتونس العاصمة ويريدون متابعة القمة التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.