النادي الإفريقي: يحيى والشماخي منذ البداية.. الزمزمي يغيب.. والأولى للماجري والذوادي (التشكيلة الأساسية)

ينزل النادي الإفريقي يوم غد السبت ضيفا على أولمبيك مدنين في إطار مباراة متأخرة تندرج ضمن الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث يبحث الفريق عن تحقيق انتصار جديد يعزز فوزه الأخير في الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي.

نادي باب الجديد يدخل اللقاء بغيابين جديدين يتمثلان في معتز الزمزمي وبلال الخفيفي اللذين التحقا بقائمة المصابين التي تضم إلى جانبهما كلا من بلال العيفة وعاطف الدخيلي وعصام الدخيللي والمنوبي الحداد دون نسيان الثنائي الجزائري مختار بلخيثر وابراهيم الشنيحي اللذين رفعا قائمة الغيابات إلى 8 لاعبين.

من جهة أخرى شهدت قائمة الإفريقي توجيه الدعوة إلى المهاجم الشاب فراس الماجري والعائد زهير الذوادي لأول مرة في حين ستكون مواجهة الغد فرصة لعودة وسام يحيى بعد تعافيه من الإصابة بالإضافة إلى ترسيم ياسين الشماخي لأول مرة ضمن التركيبة الأساسية.

وفي ما يلي التشكيلة الأساسية:

سيف الدين الشرفي – نيكولاس أوبوكو – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – حمزة العقربي – أحمد خليل – وسام يحيى – غازي العيادي – ياسين الشماخي – صابر خليفة وخليل عون الله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.