النادي الإفريقي: عرض ماليزي للدراجي.. الهيئة تصرف أجرة شهر وتجلس للاعبين.. والمجموعة تفتقد جهود 7 أساسيين

يخوض النادي الإفريقي اليوم مباراة ودية ستجمعه بفريق العالية الرياضية حيث سيسعى الإطار الفني إلى تشريك العناصر التي لم يتسن له التعويل عليها في لقاء النجم الرياضي الساحلي بالإضافة إلى مواصلة اختبار العناصر الشابة وبعض الوافدين الجدد.

على صعيد آخر تأكد رسميا أن يواصل كل من بلال العيفة ووسام يحيى وعاطف الدخيلي التغيب عن المباريات حيث لن يكونوا مع المجموعة في مباراة أولمبيك مدنين.

وعلاوة عن هذا الثلاثي التحق أيضا المهاجم بلال الخفيفي الذي يعاني من تمزق عضلي وبالتالي تقرر إعفاؤه من مباراة نهاية الأسبوع في انتظار استكمال الفحوصات الطبية.

غيابات الإفريقي سترتفع إذا إلى سبعة لاعبين في المقابلة وذلك باحتساب الجزائريين مختار بلخيثر وإبراهيم الشنيحي لأسباب مالية والمنوبي الحداد لدواع صحية.

على صعيد آخر أقدمت الهيئة التسييرية على صرف أجرة شهر واحد للاعبين بعد الانتصار على النجم الرياضي الساحلي وهي الأجرة الثانية التي تصرفها للمجموعة رغم أنه لم يمض على تنصيبها سوى شهر فقط.

هذا وبدأت الهيئة التسييرية في الجلوس إلى اللاعبين للنظر في وضعياتهم المالية والإدارية خصوصا أن هناك نية لتجديد عقد أكثر من لاعب وقد تم الانطلاق في مفاوضة خمسة لاعبين هم مهدي الوذرفي واسكندر العبيدي وغازي العيادي ومعتز الزمزمي وسيف الدين الشرفي فيما ينتظر أن يتم الجلوس إلى أحمد خليل اليوم أو غدا.

وفي سياق الحديث للجلسات مع اللاعبين علمت "حقائق أون لاين" أن جلسة تمت يوم أمس مع أسامة الدراجي تم التطرق خلالها إلى وضعيته في الفريق ومبدئيا لا يزال من المبكر الحديث عن رحيل اللاعب رغم امتلاكه لعرض ماليزي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.