القطيعة باتت وشيكة مع فوزي البنزرتي: هل يعود عمار السويح إلى تدريب الترجي من جديد؟

يبدو ان حالة الود و الصفاء بين المدرب فوزي البنزرتي و هيئة الترجي الرياضي التونسي لن تدوم طويلا في ظل الأخبار التي بلغتنا في "حقائق اون لاين" والتي تفيد بقرب فك الارتباط بين الطرفين بالتراضي كما ذكرنا في اوقات سابقة وذلك بعد ان ارغمت الظغوط القوية والهرسلة المستمرة التي سلطتها جماهير الأحمر والأصفر على الإطار الفني فوزي البنزرتي على رمي المنديل خاصة بعد تأكد وجود رغبة ملحة في التغيير لدى القائمين على رأس الفريق و على إصرار الرجل الأول في الفريق على احداث رجة نفسية في النادي. 

المعلومات التي تحصلت عليها "حقائق اون لاين" من مصدر مطّلع تفيد بأن فوزي البنزرتي طلب إعفاءه من قيادة الفريق وذلك تفاديا لحرج الإقالة بعد أن تأكد من تحركات الكواليس واقتراب حصول القطيعة معه بعد مباراة النادي الصفاقسي او مدنين.

ذات المصدر اوضح لنا بأن البديل المنتظر سيكون تونسي الجنسية زيعرف جيدا أجواء الحديقة وقد يكون عمار السويح الذي يعتبر من بين الأسماء المرشحة لخلافة البنزرتي في الفترة المقبلة في انتظار القرار والرسمي والنهائي من قبل رئيس النادي السيد حمدي المدب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.