الغنوشي يدعو إلى عقد جلسة طارئة في البرلمان سيليها اجتماع مع الفخفاخ

 حقائق أون لاين-

دعا رئيس مجلس نواب الشعب،راشد الغنوشي، مساء اليوم، إلى عقد جلسة طارئة لرؤساء الكتل البرلمانية يوم غد الاثنين 16 مارس الجاري بداية من الساعة 11 صباحا نظرًا للتطورات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد .

وأشار مجلس نواب الشعب في بلاغ صادر عنه ان الغنوشي دعا ايضا الى انعقاد مكتب مجلس نواب الشعب يوم الثلاثاء 17 مارس، مبينا أنه سيتمّ خلال هذه الجلسة الاستماع إلى بيان حكومي سيقدّمهُ رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ حول الوضع العام في البلاد والتطورات المسجّلة جراء هذا الفيروس وما تستوجبهُ من إجراءات أو قرارات عاجلة، و أقصى درجات الوحدة والعمل الجماعي وسرعة التفاعل ،حسب نص البلاغ.

ويتمحور الاجتماعان حول تأمين تفاعل مجلس نواب الشعب مع آخر المستجدّات وإلى تفعيل مبدأ التنسيق بين مجلس نواب الشعب والحكومة في هذا الظرف الصعب ودراسة الطلبات أو المقترحات التشريعيّة الممكنة والعاجلة التي قد يتطلبها الظرف الوطني والإقليمي والدولي الراهن.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.